مملكة النحل

من نحن

ما قبل البداية

يعود تاريخ إنشاء أول منحل من مناحل مملكة النحل لعام 1860 على يد السيد/ محمد برعي والذي كان يحتوي آنذاك على 100 خلية طينية، وفي عام 1903 استكمل السيد/ عبد المحسن محمد برعي مسيرة والده حتى عام 1948 وفي تلك الفترة قام بتطوير المنحل ليصبح عدد الخلايا بمنحل مملكة النحل 250 خلية طينية، ثم بعد ذلك وصل عدد خلايا المنحل إلى 750 خلية على يد السيد/ حسين عبدالمحسن محمد برعي والذي قام بتطوير منحل مملكة النحل من الخلايا الطينية المستخدمة لتربية النحل منذ عصور المصريين القدماء إلى الخلايا الخشبية الحديثة، وفي عام 1990 استكمل السيد/ ايمن حسين عبدالمحسن برعي مسيرة عائلته في تطوير منحل مملكة النحل والذي زاد عدد خلاياه ليصبح 1500 خلية.

بداية مملكة النحل

بدأ السيد/ ايمن حسين برعي بالترويج لمنتجات مملكة النحل في جميع نوادي ومعارض جمهورية مصر العربية، وفي عام 1995 تم إنشاء أول فرع من فروع مملكة النحل والذي كان هدية من السيد/ شريف والي رئيس جهاز شباب الخريجين. وذلك للحضور المتميز للسيد/ أيمن حسين برعي في معرض شباب الخريجين في الصالة المغطاة بمدينة نصر والذي أشاد به السيد/ شريف والي.

توسع وانتشار مملكة النحل

انتشرت فروع مملكة النحل ليصبح عددها 20 فرع ونتواجد أيضاً في العديد من المعارض والتوكيلات والأسواق التجارية بمجموعة متميزة من منتجات النحل والزيوت والأعشاب والخلطات والإضافات. ولم نكتفي بتواجدنا في الأسواق التجارية ولكن قمنا أيضاً بتقديم تجربة الشراء الأونلاين عن طريق المتجر الإلكتروني بالموقع والذي يتيح جميع المنتجات بطرق الدفع الذكية المختلفة لتسهيل عملية الشراء على جميع عملائنا.

منتجاتنا

منذ 30 عام كانت انواع العسل المتعارف عليها في الأسواق هي "عسل البرسيم" و "عسل الموالح" و "عسل القطن" و كنا نحن اول من بدأ بنشر انواع أخرى من العسل وتعريف الجمهور بأنواع أخرى مثل: "عسل حبة البركة" و "عسل البردقوش". قمنا بالترويج لهم في معارضنا ونجحت مملكة النحل في ذلك ثم بدأنا بعد ذلك بإستيراد أجود أنواع الأعسال الجبلية مثل: "عسل السدر اليمني الجبلي" و "عسل السدر السعودي الجبلي" و "الليبي" و بعدها قمنا بإدخال مجموعة أخرى من الأعسال لم يكن متعارف عليها آنذاك بين الجمهور وهي عسل النباتات الطبية، العسل الصحراوي، العسل البلدي. وحرصاً منا على سلامة عملائنا قمنا بنشر ثقافة الإستخدام الصحيح لإضافات النحل مثل: غذاء ملكات النحل، حبوب اللقاح، صمغ النحل.

شهادات الجودة

حصلت مملكة النحل على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 بترشيح من وزارة الصناعة المصرية نظراً لمحاولاتنا الدائمة في الوصول لأعلى مستويات الجودة وسلامة منتجاتنا ومطابقتها للمواصفات القياسية المصرية من أجل إرضاء جميع عملائنا وتحسين مستوى خدماتنا.

خطط مستقبلية

لن نتوقف عن التطوير بل سوف نسعى دائماً لإرضاء جميع عملائنا ونشر منتجاتنا بجميع أسواق محافظات جمهورية مصر العربية والحفاظ على جودة منتجاتنا.